الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأسكندرية تهتز فرحاً بصعود الأوليمبي وبقاء الإتحاد .. الأوليمبي هزم سموحة 3 - 0

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايهاب سالم
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 227
رقم العضوية : 10
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: الأسكندرية تهتز فرحاً بصعود الأوليمبي وبقاء الإتحاد .. الأوليمبي هزم سموحة 3 - 0   الأربعاء مايو 07, 2008 11:00 pm

وسط مساندة إعلامية صارخة من الإعلام المصري صعد فريق الأوليمبي السكندري للدوري الممتاز أ المصري .. ليزامل فريقي إتحاد الشرطة الرياضي وبترول أسيوط .. جاء صعود فريق الأوليمبي ثاني أقدم الأندية المصرية .. إثر فوزه اليوم على جاره السكندري سموحة بثلاثة أهداف نظيفة .. أحرزها محمود جاكسون في الشوط الأول ثم مصطفى فؤاد ومحمد داوود في الشوط الثاني ..
لم يكن صعود الأوليمبي سهلاً حيث لاقى منافسة رباعية من أندية المنصورة ودمنهور ودمياط ..في المجموعة الثالثة التي تضم أندية بحري والأسكندرية ..تساقط فيها دمياط أولاً ثم دمنهور .. ثم بقيت المنافسة بين المنصورة والأوليمبي حتى نهاية الدوري الممتاز ب اليوم
حيث فاز فريق المنصورة على الحامول بملعبه 3 - 1 ..ولكن الأوليمبي صعد بفارق نقطين عن المنصورة حيث أن رصيد الفريق السكندري أصبح 71 نقطة مقابل 69 نقطة فقط لفريق المنصورة ..
سيطر الحذر على مباراة الأوليمبي مع سموحة ..وجعلها ضعيفة المستوى لم يظهر فيها الفريقين كامل إمكانياتهما الفنية .. حيث أن الهدف المبكر للأوليمبي في الدقيقة 16 من الشوط الأول جعلهم يتمنون انتهاء المباراة عند هذا الحد فقط فيما تأثر جارهم سموحة بالجماهير التي ملأت جنبات استاد الأسكندرية ويمكن القول أن الثلاث كرات التي ذهبت للمرمى دخلت مرمى سموحة ..
أما بالنسبة للقاء الآخر بين الحامول والمنصورة .. فقد عاد المنصورة بالثلاث نقاط إثر فوزه 3 - 1 .. على الحامول ولكنها لم تكن كافية ..فقد انهار الفريق البرتقالي .. أكثر من مرة خلال اللقاء حيث كان لاعبيه يتابعون نتيجة اللقاء الآخر ..ثم خرجوا من ملعب الحامول نادمين على ما فرطوا من نقاط سهلة خلال مشوار البطولة ..
نادي الأوليمبي السكندري هو أول فريق مصري خارج القاهرة يخرج بطولة الدوري المصري لكرة القدم من القاهرة ويمارس أعضائه عدداً من الرياضات الأوليمبية .. وأخرج أبطالاً أوليمبيين لمصر آخرهم نجم المصارعة الحاصل على الميدالية الذهبية في أوليمبياد أثينا 2004 م ..
وبذلك يصبح للأسكندرية ثلاثة فرق في الدوري الممتاز أ .. بإضافة الأوليمبي لحرس الحدود والإتحاد ..وكذلك ثلاثة فرق في الممتاز ب وهي الكروم وسموحة وأبو قير للأسمدة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأسكندرية تهتز فرحاً بصعود الأوليمبي وبقاء الإتحاد .. الأوليمبي هزم سموحة 3 - 0
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وزارة الشباب والرياضة :: المنتديات الرياضية :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: