الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النادي الاهلي المصري يعقد مؤتمراً صحافياً اليوم للاعلان عن تفاصيل التعاقد مع "رمزي صالح" وتقديمه للجماهير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايو الرعد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 18
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: النادي الاهلي المصري يعقد مؤتمراً صحافياً اليوم للاعلان عن تفاصيل التعاقد مع "رمزي صالح" وتقديمه للجماهير   الخميس يونيو 05, 2008 9:33 am

اشرف مطر:
أعرب الكابتن رمزي صالح، حارس مرمى المنتخب الوطني الأول والنادي الأهلي المصري المقبل عن سعادته الكبيرة، بقرار النادي الأهلي التعاقد معه لمدة خمس سنوات، وقال صالح، خلال اتصال هاتفي أجرته معه "أيام الملاعب" من مقر اقامته في القاهرة بعد انتهاء فترة الاختبارات، أن النادي الأهلي سيعقد صباح اليوم بمقره بالجزيرة، مؤتمراً صحافياً، للاعلان عن التفاصيل الكاملة حول التعاقد، وتقديمه بشكل رسمي لوسائل الاعلام المصرية والعربية ولجماهير النادي الأهلي.
وأكد صالح، أنه شرف له ولأي لاعب فلسطيني أن يرتدي قميص النادي الأهلي المصري، أحد اعرق الأندية المصرية وأكبرها شعبية على الاطلاق، لافتاً إلى أن مسيرته في الأهلي ستكون بمثابة مرحلة جديدة، تختلف تماماً عن المراحل السابقة في حياته، التي اقتصرت على تمثيل المنتخب الوطني منذ نحو عشر سنوات واللعب لنادي شباب جباليا.
وأوضح صالح، أنه أنهى جميع الأمور المتعلقة بانتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، بعدما نجح في تجاوز الاختبارات التي خاضها على مدار الأيام الماضية تحت اشراف مدرب حراس النادي الأهلي الكابتن أحمد ناجي، مشيراً إلى أن الأخير أُعجب كثيراً بمستواه الفني والبدني ووعده بالوصول به إلى أعلى مستوى خلال فترة الاعداد المقبلة للنادي الأهلي، والتي ستبدأ في معسكر ألمانيا بمدينة شالكه ابتداءً من 20 الجاري وتستمر حتى الحادي عشر من شهر تموز المقبل، على ان يعود بعدها الأهلي للقاهرة للاستعداد لأولى لقاءات الفريق الرسمية أمام منافسه التقليدي الزمالك في افتتاح لقاءات دور الثمانية من بطولة دوري ابطال افريقيا.

لا أخشى منافسة الآخرين
وبالعودة إلى شعوره بمجرد ابلاغه من قبل مدرب الحراس أحمد ناجي ومنسق قطاع الكرة هادي خشبة بنجاحه في تجاوز الاختبارات، أكد صالح أنه بعد الفرحة الكبيرة بهذا النبأ المهم في مسيرته الرياضية، بدأ يفكر في كيفية التعامل مع هذه التجربة، خاصة أن المنافسة ستكون على أشدها من أجل نيل شرف اللعب أساسياً في صفوف الفريق، على اعتبار أن الأهلي يضم الحارس الدولي أمير عبد الحميد والحارس الواعد أحمد عادل عبد المنعم، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل اقناع الكابتن أحمد ناجي مدرب الحراس.
وقال صالح، أنه لم يشعر بالغربة خلال فترة تواجده في النادي الأهلي، نظراً للمعاملة الحسنة التي حظي بها من جميع المسؤولين في النادي، خاصة مدرب الحراس وهادي خشبة، والكابتن عدلي القيعي مدير التسويق، الذي أجرى اتصالاً هاتفياً مع عيسى ظاهر رئيس نادي شباب جباليا للحديث معه عن كل التفاصيل المتعلقة بانتقالي لصفوف الأخير، وقد رحب ظاهر بمكالمة الأهلي ووافق على الفور على انتقالي لصفوف الأهلي، وهو الأمر الذي دفع الأهلي للتعجيل في انجاز كافة الاجراءات الادارية.

خطوط عريضة مع ناجي
ونوه صالح إلى أنه اتفق على الخطوط العريضة مع الكابتن أحمد ناجي بخصوص المرحلة المقبلة ، مشيراً إلى أنه أبلغه بأنه غير متعجل باللعب على اعتبار أن الأولوية ستكون لمن أنهى الدوري (يقصد الحارس أمير عبد الحميد)، وأنه سيترك هذا الأمر للجهاز الفني.
وأشار إلى أنه كحارس سيحمي عرين الأهلي يُريد أن تكون بدايته موفقة مع الفريق الأول، خاصة أن البداية مهمة جداً لأي محترف جديد، وما بالك إذا كان هذا النادي هو الأهلي المعروف بجماهيره العريضة.

أتدرب بشكل فردي وأفكر بالعودة
وبالنسبة له حالياً، قال صالح أنه يتدرب حالياً بشكل يومي لوحده، على ملعب النادي الأهلي وأنه سيستمر في تدريباته الفردية حتى موعد مغادرته مع الفريق إلى معسكر المانيا، مشيراً إلى أنه ما زال يفكر في موضوع العودة إلى قطاع غزة، لانهاء كافة ارتباطاته الشخصية، وأن هذا الأمر مرتبط باجراء تنسيق العودة من جديد للقاهرة والذي سيتكفل به النادي الأهلي.
وأضاف: إذا ما أنجز هذا الأمر فأتوقع العودة إلى القطاع يوم السبت المقبل، لكن إذا لم ينجز هذا الأمر فقد أضطر للبقاء في القاهرة لترتيب الأمور المتعلقة بمكان اقامتي الدائم على أن تلتحق به أسرته في وقت لاحق.
وطالب صالح، في نهاية حديثه وسائل الاعلام الفلسطينية مساندته في المرحلة المقبلة، خاصة أن نجاحه في هذه التجربة سيكون بمثابة شهادة ميلاد جديدة لكل اللاعبين الفلسطينيين وسيعزز من مكانتهم ويمنحهم فرص للانضمام لأندية مصرية وعربية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Alaa
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 36
رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: النادي الاهلي المصري يعقد مؤتمراً صحافياً اليوم للاعلان عن تفاصيل التعاقد مع "رمزي صالح" وتقديمه للجماهير   الثلاثاء يونيو 10, 2008 10:28 am

شكرا
وانشالله ربنا يكتب له النجاح والتوفيق Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النادي الاهلي المصري يعقد مؤتمراً صحافياً اليوم للاعلان عن تفاصيل التعاقد مع "رمزي صالح" وتقديمه للجماهير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القصة الكاملة وراء مقتل الشاب المصرى " خالد سعيد " على يد الشرطة المصرية
» ألبوم صور برشلونة 2009 "صور جديدة"
» موقع دورتموند: زيدان "التاريخي" يسجل أول هدف مصري في إنجلترا
» الشركة السعودية "السي كولا" و "بي كولا" تنهيان أسطورة مشروب البيبسي في السعودية..!
» قصة مخترع "الكمبيوتر" ، و كيف تم اختراعة ..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وزارة الشباب والرياضة :: المنتديات الرياضية :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: